خصائص كوساداسي

خصائص كوساداسي

عقارات كوساداسي , عقارات للبيع كوساداسي , عقارات كوساداسي , عقارات للبيع كوساداسي , منازل كوساداسي , منزل للبيع كوساداسي, منازل كوساداسي , منزل للبيع كوساداسي

منذ تأسيس كوساداسي كمنتجع سياحي منذ حوالي 20 عامًا ، زاد عدد السكان بسرعة ، مع مرور السنين مع انتقال الأشخاص إلى المنطقة للعمل أو حتى انتقال المواطنين الآخرين إليها ... لم تكن عقارات كوساداسي أكثر من 3 غرف نوم وجميعها في كوساداسي كانت العقارات قريبة من البحر.

كان الاقتصاد قائمًا على الأراضي الزراعية في كوساداسي ، وكان يُنظر إلى العقارات المطلة على البحر في كوساداسي على أنها أصول ثمينة ، حيث كان الآباء يتركون منازل كوساداسي الساحلية لبناتهم بدلاً من الأبناء ، وبمجرد مرور السنوات ، أصبح الميناء شائعًا وبدأ تمت زيارتها من قبل سفن الرحلات البحرية الدولية وبدأت الاستثمار في كوساداسي.

إن الطقس الدافئ المضمون الذي لا يقل عن 300 يوم من العام ، بالإضافة إلى الترحيب الودي من السكان المحليين ، يجذب المستثمرين في كوساداسي بالإضافة إلى نمو رأس المال بشكل جيد. بدأ بيع العقارات المطلة على البحر في كوساداسي للمستثمرين الأجانب ، وهناك أكثر من 10 جنسيات معجبين بكوساداسي!

بالنسبة للأشخاص الذين يبحثون عن عقارات كوساداسي ، والفيلات في كوساداسي ، والفيلا المطلة على البحر في كوساداسي ، والشقق الاستثمارية في كوساداسي ، نحن على استعداد للمساعدة في أي أسئلة قد تكون لديكم في شراء العقارات.

يرجى الاتصال بنا عبر info@kusadasiestates.com/+ 90555481 13 42.



Share on Social Media :

Comment

Recently Added

Estate Projects Kusadasi
..
Estate Projects Kusadasi Estate Projects Kusadasi
Property for sale Kusadasi Listing & Price
..
Property for sale Kusadasi Listing & Price Property for sale Kusadasi Listing & Price
Real Estate Agent Kusadasi
..
Real Estate Agent Kusadasi Real Estate Agent Kusadasi
Where to Buy a House in Kusadasi?
..
Where to Buy a House in Kusadasi? Where to Buy a House in Kusadasi?
Kusadasi Resale Properties
..
Kusadasi Resale Properties Kusadasi Resale Properties
Paylaş
hazır emlak sitesi